اخبار الاعاقة

فرسان الإرادة تشعل شمعتها 14 بحلتها الجديدة

فرسان الإرادة تشعل شمعتها 14 بحلتها الجديدة
2018-12-06
أضاءت إذاعة فرسان الإرادة من دير البلح وسط قطاع غزة اليوم الخميس شمعتها الرابعة عشر لانطلاقتها والتي تتزامن مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام
وتزينت أستديوهات إذاعة فرسان الإرادة في هذه المناسبة بثوبها الأحمر الجديد من أجل تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من إيصال رسالتهم الإعلامية من دون أي قيود, كونه الصوت الأول في الشرق الأوسط الذي يعنى بقضايا الإعاقة.
قال المدير العام لإذاعة فرسان الإرادة السيد خالد أبو شعيب بأن مرحلة تطوير إذاعة فرسان الإرادة ليست بالجديدة بل إننا نعمل بشكل مستمر في دعم قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المحافل والميادين بالرغم من قلة الإمكانات المادية والمالية على حد سواء
وأضاف نحن لا ننسى بأن أعداد الأشخاص ذوي الإعاقة في تزايد مستمر جراء سياسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وما خلفته مسيرات العودة من أعداد كبيرة من إعاقات في صفوف الشباب الأمر الذي يزيد المسؤولية علينا متمنين أن نقدم أفضل الخدمات من أجل إيصال صوتهم ومعاناتهم عبر هذا المنبر الإعلامي الحر.
من جانبه أكد المدير التنفيذي للإذاعة محمود المسلمي أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات عملية في تقديم البرامج الإذاعية لتي تخدم قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة خاصة أن هناك عدد من الإعلاميين من ذوي الإعاقة قادرين على إيصال الرسالة بشكل أكبر لجهات الإختصاص الحكومية والمجتمعية.
بدوره شدد أسامة أبو صفر مدير العلاقات العامة بالإذاعة على ضرورة أن يكون الاستديو الجديد موائم للأشخاص ذوي الإعاقة من أجل تسهيل الوصول إليه خاصة أننا نخدم شريحة تحتاج أن نوائم هذا الصرح الإعلامي من أجل تمكينهم من أيصال صوتهم ومعاناتهم في ظل الظروف الراهنة.
يشار إلى أن إذاعة فرسان الإرادة 100,1 fm, تبث من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة والتي خرجت من أجل خدمة وإعلاء صوت الأشخاص ذوي الإعاقة في كل مكان.